كيفه : النائب خطري يقوم بتقديم تظلم لدى اللجنة المستقلة للانتخابات

تقدم النائب خطري محمود إلى اللجنة المستقلة للانتخابات بكيفه  صباح اليوم السبت الموافق 2023- 05-20  بتظلم يطالب فيه باحتساب نتيجة لائحته النيابية في المكتب رقم 4 في بلدية كورجل التابعة لمقاطعة كيفه.

و جاء في نص الرسالة “سعدني أن أتقدم اليكم بالنظم المتضمن عدم احتساب نتيجتى فى التصويت فى النيابيات في المكتب رقم (4) فى مدرسة كوروجل بمقاطعة كيفة حيث تم التجاهل التام لإدراج نتيجتى فى المحض المعتمد لديكم”.

و برر النائب ولد محمود هذا الإجراء بقوله :”قد قدمت ما يكفى من الأدلة والقرائن ولم يتم اعتمادها من قبل ممثليكم المحترمين ما جعلنى مضطرا للتظلم لديكم”.

نص التظلم:

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد : رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات / المحترم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و بعد :

الموضوع : تظلم يسعدني أن أتقدم اليكم بالنظم المتضمن عدم احتساب نتيجتى فى التصويت فى النيابيات في المكتب رقم (4) فى مدرسة كوروجل بمقاطعة كيفة حيث تم التجاهل التام لإدراج نتيجتى فى المحض المعتمد لديكم

لهذا السبب أرجوكم رفع الظلم بإحتساب نتيجة بالطريقة اللتي ترونها دقيقة وآمنة و نزيهة فورا واعتمادها في النتيجة الذهنية للمحاضر قبل فوات الأوان.
السيد الرئيس لقد قدمت ما يكفى من الأدلة والقرائن ولم يتم اعتمادها من قبل ممثليكم المحترمين ما جعلنى مضطرا للتظلم لديكم .
ولله الأمر من قبل ومن بعد، المترشح: النائب خطری الشيخ محمود عن حزب الإنصاف دائرة كيفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى